الرجوب أثناء لقائه الفدائي: نثق بقدرات منتخبنا

الأحد 06 يناير 2019

الرجوب أثناء لقائه الفدائي: نثق بقدرات منتخبنا

الموفد الإعلامي للاتحاد- زار اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، ملعب التدريب الخاص بمنتخبنا الوطني في الشارقة.

جاء ذلك بحضور السفير الفلسطيني لدى الامارات عصام مصالحة، ومعاوية قواسمي رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو، وحسن شعث عضو مكتب تنفيذي في المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

والتقى الرجوب اللاعبين والطاقم الفني والإداري اثناء التدريب وقد رحب رئيس البعثة الفلسطينية صلاح الجعبري بسيادته مؤكداً على ان زيارات سيادة اللواء المتكررة للمنتخب تؤكد هلى الاهمية التي يوليها للمنتخب الوطني معبراً باسمه واسم البعثة عن سروره لهذه الزيارة.

ووجه اللواء كلمة للحضور في الملعب قال فيها: بمنطق الانتماء والنضال وبمنطق تقديم القضية الفلسطينية من خلال الرياضية وقيم الرياضة للمجتمع الدولي وحالة الاهتمام والإثارة في مشاركتنا للمرة الثانية في كأس امم اسيا، تعكس ان القضية لا زالت لها حضور في وعي المجتمع الدولي وهذا الحضور نقدمه في هذا المنتخب، الذي يجسد لوحة الفسيفساء الفلسطينية في الوطن والشتات حيث يوجد هناك فلسطيني.

وأضاف الرجوب: انا اثق في قدرات منتخبنا الرسالة المصغرة لكنها كبيرة في معناها وحالة الاستقبال في دبي تعبر عن مشاعر كل الفلسطينيين في كل العالم الفدائي واللاعب مدرك للاستحقاق امل ان يرسموا البسمة على شفاه الفلسطينيين ومن يحب فلسطين بالتأكيد باتت الكورة في ساحة المنتخب وعلى الصعيد الرسمي يوجد رعاية واهتمام، وعلى الصعيد الشعبي هذا النموذج الخلاق المحترم شقدمته جاليتنا بكل مكوناتها في الإمارات والحراك الموجود في الوطن لإسناد المنتخب في مباراته مع سوريا التي اتمنى ان تكون خطوة اولى نحو التأهل الى المرحلة الثانية وشعبنا يستحق هذا واجب على منتخبنا ان يلعب فعلا بروح المقاتل االفلسطيني.

وشكر اللواء الاهتمام الذي توليه شركة الاتصال الخلوية الفلسطينية جوال وتواجدهم بجانب المنتخب في هذه البطولة ودعمهم المستمر يعني الكثير والمنتخب الوطني رمز للشعب وهو شرف للمنتخب وشرف لجوال ونسعد ببناء الشراكة الدائمة والمميزة.